الاتحاد العربي للمصارعة

الاتحاد القطري للمصارعة يحتفل بفوز الشهراني في سهرة رمضانية

بعد عودته من لندن بعضوية الاتحاد الدولي
الشهراني : مهما قدمنا لقطر من انتصارات سنظل مقصرين في حقها
مبارك جبر المناعي : نبارك لانفسنا فوز الشهراني ونتمنى له التوفيق دائما
احتفل الاتحاد القطري للمصارعة بالفوز الكبير الذي حققة زامل الشهراني رئيس الاتحادين العربي والقطري على المستوى الدولي بتواجده داخل المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي في الانتخابات الاخيرة التي اجريت في لندن على هامش المونديال وذلك من خلال تجمع كبير لاسرة المصارعة القطرية بمقر الاتحاد باللجنة الاولمبية حيث حضر الاحتفال كلا من مبارك جبر المناعي امين السر المساعد وحسن راشد العلي عضو مجلس الادارة والامين العام للاتحاد العربي .. كما حضر كازريان الارميني ومحمد الزيار مدربا المنتخب واحمد محمود المدرب المساعد بالاضة الى الاداريين حمد سالم المري وعبد الله المسيفري وناصر الملا وعبد الحميد حاجي .. كما حضر جميع الموظفين وهم سامر أسعيد واحمد شهاب واسامه الصعيدي .. كما حرص على الحضور ابناء الشهراني  نايف وعبد الله بالاضافة الى عدد من الاصدقاء المقربين لاسرة المصارعة باللجنة الاولمبية ولاعبي المنتخبات الوطنية .. كما قام تلفزيون قطر بتغطية الاحتفال بكاميرا خاصة.
بدأ الاحتفال المميز بكلمة مختصرة لمبارك جبر المناعي امين السر المساعد قال فيها :" اننا اجتمعنا في هذا اليوم المبارك لنحتفل ونبارك لانفسنا بحصول الاخ والصديق العزيز زامل سياف الشهراني على عضوية الاتحاد الدولي للمصارعة والتي ارتفع بها اسم المصارعة القطرية وعلا ليكون علما من اعلام المصارعة العالمية عاليا ".
واضاف مبارك جبر في كلمتة انة بهذه المناسبة نبارك للشهراني ونتقدم له باحر التهاني باسمي واسم اعضاء الاتحاد القطري وكل العاملين بة لحصولة على هذا المنصب والذي جاء ثمرة اجتهاد وخكاه الثابتة نحو الرقي بمستوى المصارعة القطرية والعربية والذي هو خير مثال بتمثيلة لها على المستوي العربي والاسيوي والدولي.
وعقب كلمة المناعي تحدث صاحب الانجاز حيث قدم الشهراني الشكر للجميع وقال :" هذا الانجاز هو انجاز لدولتنا الغالية ولذلك نهدية لسيدي سمو امير البلاد المفدي الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وولي العهد الامين سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني وسعادة الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني الامين العام للجنة الاولمبية على اعتبار انهم الداعمين الاوائل للرياضة القطرية بشكل عام وللمصارعة القطرية بشكل خاص ".
واضاف الشهراني ان هذا النصر ليس نصر لقطر فقط ولكن للعرب جميعا وهو لم يتحقق الا بوجود الجميع وتكاتف الاحباء والاصدقاء من داخل وخارج قطر وقال :" كنا نعمل ليل نهار خلال العامين الماضيين ولولا دعم الاتحاد القطري واسرة المصارعة لما تحقق هذا النصر ولذلك فنحن جميعا شركاء في هذا الانجاز الكبير ".
واشار الشهراني الى ان جميع افراد اسرة المصارعة كانوا داعمين بكل قوة له في الانتخابات كلا في مجالة وتخصصة وهو ما يؤكد باننا نعمل في منظومة قوية تعتمد على اللامركزية ولذلك تحقق النجاح بعد فترة طويلة من العمل الشاق وقال :" تلقيت الكثير من التهاني خلال الايام الماضية من داخل قطر ومن اخواننا العربي وهو ما يؤكد بان هذا المنصب هو قطري بالاسم ولكن عربي بالفعل ولذلك اتمنى ان يكون للمنصب الجديد الخير للجميع ولاسرة المصارعة العربية والقطرية على حد سواء لاننا في المقام الاول لا نهدف الا لخدمة اللعبة بكل ما اوتينا من قوة وعمل متواصل وجاد".
وانهى الشهراني كلمتة في الاحتفال بتقديم الشكر والتقدير لكافة وسائل الاعلام القطرية التي ساندتة بكل قوة طوال الفترة الماضية وكان لها دور كبير في هذا الانتصار الجديد وقال :" مهما قدمنا لقطر وحكومتنا الرشيدة سنظل مقصرين في حقها لانها تعطينا الكثير والكثير ونحاول ان نرد الجميل في كل الاوقات وباي شكل ممكن واتمنى التوفيق في المهمة الجديدة والخير للجميع باذن الله ".

وعقب كلمة الشهراني حرص الحضور على التقاط الصور التذكارية التاريخية في هذه المناسبة بالاضافة الى صورة جماعية جمعت الحضور مع رئيس الاتحاد المحتفل به وتمنى الجميع في النهاية ان يوفق الشهراني في مهمتة الجديدة حيث اتفق الجميع على انها ستكون مهمه صعبة ولكن هو أهل لها وسيكون قادر على الوفاء بكل التزاماتها من اجل النهوض باللعبة على المستوى المحلي والعربي والدولي .